السبت, أبريل 27, 2024
spot_img
الرئيسيةمطبخبديل السيراميك للمطابخ: مظهر رائع بأسعار مدروسة

بديل السيراميك للمطابخ: مظهر رائع بأسعار مدروسة

بديل السيراميك للمطابخ مظهر رائع بأسعار مدروسة، فالسيراميك قد يكون مكلفًا وصعب التركيب بالرغم من شيوع استخدامه.

ولحسن الحظ، هناك العديد من البدائل للسيراميك والتي يمكن أن توفر لكم نفس المظهر والأداء بسعر وتكلفة أقل، إليكم مميزات وعيوب بديل الرخام للمطابخ.

بديل السيراميك للمطابخ

في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل بدائل السيراميك للمطابخ، وملمّع رخام المطبخ: 7 طرق منزلية بسيطة.

الرخام الصناعي

الرخام الصناعي أحد أفضل البدائل للسيراميك، مصنوع من مزيج من الحجر الجيري والراتنج، وبالتالي أقوى وأكثر متانة من السيراميك، كما أنه مقاوم للخدش والحرارة. يتوفر الرخام الصناعي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، ممّا يجعله خيارًا مثاليًا لأيّ مطبخ.

الجرانيت

الجرانيت خيار آخر رائع لبديل السيراميك، حجر طبيعي قوي ومتين للغاية، مقاوم للخدش والحرارة والبقع، كما أنه متوفر في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط، ممّا يجعله مناسبًا لأيّ مطبخ، إليكم سيراميك أرضيات مطابخ أبيض بالصور.

الكوارتز

الكوارتز حجر طبيعي آخر يعد بديلاً ممتازًا للسيراميك، أقوى من الجرانيت والرخام، مقاوم للخدش والحرارة والبقع، كما أنه متوفر في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط.

 

الزجاج المقسى

الزجاج المقسى خيار رائع لبديل السيراميك، قوي ومتين للغاية،مقاوم للخدش والحرارة والبقع، كما أنه سهل التنظيف والعناية به. يتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، ممّا يجعله خيارًا مناسبًا لأيّ مطبخ.

الستانلس ستيل

الستانلس ستيل خيار رائع لبديل السيراميك، قوي ومتين للغاية، مقاوم للخدش والحرارة والبقع، كما أنه سهل التنظيف والعناية به. يتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، مما يجعله خيارًا مناسبًا لأي مطبخ، تعرفوا على طريقة تلميع السيراميك الباهت.

أطيب طبخة

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات