الأحد, مايو 5, 2024
spot_img
الرئيسيةسيدتيالأم والطفلتيك توك يتحوّل إلى منصة لمناصرة النساء وتعزيز تواصلهن

تيك توك يتحوّل إلى منصة لمناصرة النساء وتعزيز تواصلهن

 

سواء تعلق الأمر بالنساء في مجال الأعمال، #WomenInBusiness  أو السيدات الرائدات  #WomenEntrepreneurs  أو النساء في مجال الرياضة #WomenInSports أو النساء في مجال الألعاب الإلكترونية #WomenInGaming من اللواتي يتحدين الصور النمطية الجاهزة ويكسرنَ كل الحدود المعروفة، فإن النساء من جميع مناحي الحياة يستخدمنَ تيك توك TikTok لبناء المجتمع وتعزيز تواصلهن وومناصرة القضايا الهادفة لتكريس المساواة.

وفي عام 2023، شهدنا 1.4 مليون مشاركة من #WomenOfTikTok على مستوى العالم، بزيادة تزيد عن 500% عن العام السابق، وهو دليل على تأثير النساء وقوتهن الجماعية في قيادة التغيير داخل المنصة وخارجها.

 

الارتقاء بمجتمعاتنا المتنوعة من النساء

اليوم العالمي للمرأة هو لحظة للاحتفال بإنجازات المرأة وتعزيز المساواة بين الجنسين، مع الاعتراف أيضاً بأهمية بناء مجتمع شامل للمرأة. ووفقًا لدراسة حديثة، تشعر 69% من النساء على TikTok أن بإمكانهن الانضمام إلى مجموعات على هذه المنصة، لا يمكنهن العثور عليها في أي مكان آخر. وخلال العام الماضي، واصلت النساء في جميع أنحاء العالم تعزيز التواصل وبناء المجتمعات على المنصة، حيث تشمل الموضوعات الشائعة التي ألهمت مجتمع TikTok بأكمله في العام الماضي ما يلي:

• تمكين المرأة: تستمر علامات التصنيف الشهيرة، بما في ذلك #StrongWomen، و#Her، و#GirlPower، و#WomenSupportingWomen، في إلهام وتعبئة مجتمع TikTok بأكمله، مع 3.5 مليون مشاركة. من الأمثلة الواقعية لنساء يستخدمن TikTok لمشاركة نقاط قوتهن وشغفهن، تشمل @hadeelmarei تشجيع قبول الجسم والإيجابية و@rana_hayek_ التي تكسر الصور النمطية كميكانيكية ماهرة يوميًا، يغذيها شغف لا هوادة فيه للسيارات.

• الاحتفال بالأمومة والاعتراف بها: كان هناك أكثر من 16 مليون مشاركة في العام الماضي تذكر #MomsOfTikTok، و#MomLife، و#MomTok، حيث يظهر مجتمع TikTok الحب والتقدير للأمومة، مع الاعتراف بالتحديات التي تواجهها الأم ودعم مجتمعات الأمهات. . بدءًا من @remiesalloum التي توثق حياتها اليومية كأم، إلى @samanthakanonji التي تشارك تجارب كونها أمًا جديدة، كل يوم، تستخدم النساء قصصهن لبناء مجتمعات داعمة على TikTok.

• ريادة الأعمال والشركات المملوكة للنساء: يُظهر سرد القصص والمحتوى حول #WomenOwnedBusiness، و#WomeninBusiness، و#WomenEntrepreneurs التزام مجتمعنا بدعم الشركات المملوكة للنساء والمسارات الملهمة لريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات